غيمة عطاء .. البذل والعطاء

لحظة من فضلك

نحن نعلم ان ظهور بعض الإعلانات قد يُزعجك بعض الشيئ، لكنها السبب الرئيسي في إستمرار عمل موقعنا
من فضلك قُم بإغلاق AdBlock ثم قم بالضغط على الزر في الأسفل

قمت بتعطيله
#1  
قديم 09-15-2015

388  
Syria     Female
SMS ~ [ + ]
انا اخت ندى ملكة الاحساس
لوني المفضل Beige
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 1983 يوم
 أخر زيارة : 08-20-2016 (09:12 PM)
 العمر : 30
 الإقامة : الامارات
 المشاركات : 136 [ + ]
 التقييم : 64
 معدل التقييم : اميرة الشام رائع
بيانات اضافيه [ + ]
Icon33 غيمة عطاء .. البذل والعطاء





قد يقول قائل لااجد ماانفقه واتصدق به ....
فاانفق بقلبك .... انفق بعفوك وكضمك للغيض
بسترك للعيب وغضك للبصر ..*
انفق بدعائك للمسلمين بظهر الغيب..*
انفق بصلتك لرحمك ، باحسانك لاهلك وجيرانك ..
فقد يكون من اعظم الاحسان ،،*
تامل قوله عز وجل..
( الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ*
وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ)
لا تقطع أرحامك و يشملك الوعيد،،، ولا تخسر الغالي و لا ترخص غلاه
و أخوك لا تخسره ولو إنه عنيد،،، يخطي مئة مره و يرجع عن خطاه
و ان شد الحبل حاول ما تزيد،،، إرخيه قبل الشد يوصل منتهاه
ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد،،، و اعرض عليه النصح في ساعة رضاه
و اليا طلب رأيك عطه رايٍ سديد،،، و ان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه
و اعرف ترى قرب المنازل ما يفيد،،، و احيان يبدي شي ما ودك تراه
لكن لا تقرِّب و لا تنزل بعيد،،، خلك على قول المثل حذفة حصاه
و احفظ حبال الود حفظك للوريد،،، اللي معلق فيه موتك و الحياة
ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد،،، و ترى عيال العم ما عنهم غناة
الناس دايم ما تهاب اللي وحيد،،، اللي ليا منه وقف محدٍ معاه

( القرايب حبايب )*لا تسمع كلام الحاقد اللي يقول :
( الأقارب عقارب )*و اسمع كلام رب العالمين الذي قال :
(وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ)
اتمني ينال اعجابكم نقلي هذا




ydlm u'hx >> hgf`g ,hgu'hx ydlm u'hx




 توقيع : اميرة الشام

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2015   #2
الوداع


الصورة الرمزية ملكة الاحساس

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 العمر : 32
 أخر زيارة : 11-05-2016 (03:07 PM)
 المشاركات : 2,432 [ + ]
 التقييم :  185
لوني المفضل : Cadetblue

4690  
افتراضي



لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز


 
 توقيع : ملكة الاحساس

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 09-15-2015   #3


الصورة الرمزية همس المطر

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 العمر : 23
 أخر زيارة : 11-26-2015 (10:59 PM)
 المشاركات : 910 [ + ]
 التقييم :  292
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 SMS ~
أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَت قَـبـلَ أنْ تـولد
لوني المفضل : Purple

1454  
افتراضي



موضوع قيم..بارك الله فيك
جزاك الله خيرا
جعله الله في ميزان حسناتك
يحفظك ربي ويسعدك يارب


 
 توقيع : همس المطر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 09-19-2015   #4


الصورة الرمزية حكايه ناي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 122
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 01-25-2017 (02:27 PM)
 المشاركات : 919 [ + ]
 التقييم :  102
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Azure

2042  
افتراضي



جزاك الله خير
وَبَارِكْ الله فيك
مودتي


 
 توقيع : حكايه ناي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 09-29-2015   #5
http://up.bdr1.net/uploads/1433867223391.gif


الصورة الرمزية بنت الانبار

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 77
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 09-29-2015 (04:31 PM)
 المشاركات : 98 [ + ]
 التقييم :  60
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 SMS ~
من ترحل به رياح
الواقع .!
لا ترجع به السنين
ابداااا .!
لوني المفضل : Crimson

70  
افتراضي



جَزْاك الله خَير الجًزاء
كُل الشُكْر والتَقْدِير لَك
ولطَرْحِك القَيْم ..
احترامي وَتقْديرْي


 
 توقيع : بنت الانبار

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 09-30-2015   #6


الصورة الرمزية أمير المحبه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 العمر : 30
 أخر زيارة : 11-21-2015 (10:29 PM)
 المشاركات : 1,344 [ + ]
 التقييم :  452
لوني المفضل : Orangered

2851  
افتراضي



جزاك الله خيرا
يعطيك العافيه يارب
اناار الله قلبكك بالايمــــــــان
وجعل ماقدمت في ميزان حسناتكـ
لكـ شكري وتقديري


 
 توقيع : أمير المحبه

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 10-20-2015   #7
الوداع


الصورة الرمزية ملكة الاحساس

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 العمر : 32
 أخر زيارة : 11-05-2016 (03:07 PM)
 المشاركات : 2,432 [ + ]
 التقييم :  185
لوني المفضل : Cadetblue

4690  
افتراضي



بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب


 
 توقيع : ملكة الاحساس

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 10-25-2015   #8


الصورة الرمزية نايا

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 294
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 العمر : 26
 أخر زيارة : 11-25-2015 (09:49 PM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  355
لوني المفضل : Cadetblue

1442  
افتراضي



جزاك الله خيرا
يعطيك العافيه يارب
اناار الله قلبكك بالايمــــــــان
وجعل ماقدمت في ميزان حسناتك
لك شكري وتقديري


 
 توقيع : نايا

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 11-10-2015   #9


الصورة الرمزية آيفآنجلينَ

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 315
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 العمر : 28
 أخر زيارة : 11-16-2015 (09:20 PM)
 المشاركات : 102 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue

200  
افتراضي



_





ججزآك الله خير "
ففَ ميزآنَ حسسنآتك /،


 
 توقيع : آيفآنجلينَ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
موقع شات فلسطين
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team

۩۞۩{ المنتديات الإسلامية }۩۞۩ المنتديات الإسلامية - عقيدة - فقه سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم - الخلفاء الراشدين. الصوتيات الإسلامية - المحاضرات - الأناشيد. ۩۞۩{ الترحيب والإهداءات }۩۞۩ الترحيب وإستقبــال الضيوف الجدد وطني - حكام الوطن - اليوم الوطني. Ask Me كآفيه ملتقى آهل منتديات فلسطين مدونات الأعضاء - عالم من الإحساس . ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ المنتدى العام - مساحة بلا حدود - فلسفة فكر. حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامه. أخبار محليه - عالمية - صحف ومجلات. الصحة - الطب البديل - داء ودواء. التراث - الماضي الجميل - ذكريات الأجداد. الرياضة السعودية - الرياضة العربية - الرياضة العالمية. السياحة - السفر - الرحلات. ۩۞۩{ المنتديات الأدبية }۩۞۩ همس القوافي - قصائد منقوله - قصائد شعريه خواطر جديده - خواطر حب - خواطر رومانسيه - خواطر شعريه عزف منفرد لِـ كُتاب - شعراء منتدى فلسطين . حروف لايعانقها الجفاف - تنتمي لأصحابهآ. قصص واقعية - حكايات - قصص حكمة - قصص مضحكة ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ الحياة الزوجية - مودة ورحمة - مشكلات زوجية. الأمومة والطفل - تربية الطفل - ملابس أطفال. عالم آدم - ملابس رجالية - عطورات رجالية. مملكة المرأه - أزياء نسائية - العناية بجمالك. وصفات طبخ - مأكولات - حلويات. ديكور منازل - أثاث - غرف نوم. أشغال يدويه - مواهب فنيه - أعمال يدويه. ۩۞۩{ المنتديات التعليمية }۩۞۩ ثقافات العالم - حضارات الشعوب - الشخصيات. التعليم - بحوث علمية - تحميل كتب -علم الإدارة. ذوي الإحتياجات الخاصه - التربية الخاصة. علم النفس - تطوير الذات - تحليل الشخصيه. ۩۞۩{ المنتديات الترفيهية }۩۞۩ فعآليات ومسآبقات منتديات فلسطين فرفشة - وناسه - طرائف ونكت. صور جديدة - صور منوعة - كاركتير. فواصل مواضيع - إكسسوارات تنسيق المواضيع. عالم الحيوان - عالم النبات. ۩۞۩{ منتدى الإتصآلات }۩۞۩ عالم الجوال - Mobily - STC - Zain - vodafone خلفيات آيفون - خلفيات بلاك بيري - خلفيات جالكسي. رسائل جوال - مسجات - وسائط - SMS - MMS يوتيوب - يوتيوب مضحك - مقاطع الفيديو و YouTube ماسنجر - توبيكات - برامج الماسنجر - صور ماسنجر. ۩۞۩{ منتديآت التقنية }۩۞۩ برامج مشروحه - كمبيوتر - انترنت. قسم الفوتوشوب - Photoshop. قسم السويتش ماكس - SWiSHmax تصاميم - إبداع الأعضاء - طلبات التصاميم دورات التصميم التعليمية ( حصري ) ۩۞۩{ تطوير المنتديات }۩۞۩ طلبات المنتديات - تصميم منتديات مجانية إستايلات مجانيه - تطوير المواقع - تصميم إستايلات. هاكات - أكواد - تطوير المنتديات. ۩۞۩{ المنتديآت الإدارية }۩۞۩ ~•₪• المواضيع المخالفة ~•₪• ~•₪• الإقتراحــات والشكــاوي و التبادل اعلاني ~•₪• ~•₪•خاص للاداره والمراقبين والمشرفين~•₪• ~•₪• قسم الأعضــاء والتكريمات الإداريـه~•ـ₪• خيمة الرمضانية تطوير المواقع اشهار المواقع والمدونات فسم خاص لتصاميم الاعضاء حصرية | شروحات للاعضاء جدد | قسم الاعلانات التجارية السيارات وعالم السرعة وظائف - فرص عمل - طلبات وظائف. ركن العروس - فساتين زفاف - إحتياجات العروس. ثقافات أجنبية - لغات - دروس أجنبية. هل تعلم - معلومة - فائدة. صور إنمي - خلفيات الإنمي - رمزيات إنمي. ألعاب - تسلية - مسابقات خفيفه. قسم الافلام ومسلسلات الاجنبية والعربية والهندية والسورية والتركية والمصرية الغرائب والعجائب حول العالم الأهداءات والتبريكات والتهاني والتعازى الأرشيف لمواضيع المكررة فتاوي الفن والفنانين معلوماتهم وصورهم الاعجاز العلمى للقرآن الكريم والسنة القران الكريم قسم الحج والعمره تفسير الاحلام والابراج اتيكيت واصول الضيافة قسم رومات شات فلسطين صور بنات 2021 صور شباب 2021 قصص وخواطر الخوري اعضاء شات جوال فلسطين الكرام اخر اخبار اعضاء شات جوال فلسطين شات جوال فلسطين اكبر دردشة فلسطينيه ChatJawwal.CoM شات نبض فلسطين للجوال