فلسطين:الاحتفال بالنصر وإسرائيل تتجرع الإحباط

لحظة من فضلك

نحن نعلم ان ظهور بعض الإعلانات قد يُزعجك بعض الشيئ، لكنها السبب الرئيسي في إستمرار عمل موقعنا
من فضلك قُم بإغلاق AdBlock ثم قم بالضغط على الزر في الأسفل

قمت بتعطيله
#1  
قديم 06-07-2015

لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل : Jun 2015
 فترة الأقامة : 1944 يوم
 أخر زيارة : 06-07-2015 (05:22 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : جنون العشق رائع
بيانات اضافيه [ + ]
Icon30 فلسطين:الاحتفال بالنصر وإسرائيل تتجرع الإحباط



صباح أمس ، بالنصر الذي حققته المقاومة بعيد سريان هدنة مفتوحة تنهي مبدئيا عدوانا إسرائيليا شرسا استمر قرابة الشهرين, وتمهد لرفع كامل للحصار عن قطاع غزة, في حين بدت إسرائيل في حالة إحباط بعد فشلها في تركيع المقاومة.
أعلن المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية، مباشرة قبيل سريان الهدنة المفتوحة في السابعة من مساء أول أمس ، سامي أبو زهري أن المقاومة انتصرت في الحرب التي استمرت خمسين يوما, وأنها تسمح بعودة الإسرائيليين الذين نزحوا من البلدات المتاخمة للقطاع، حيث قال أبو زهري في مؤتمر صحفي بغزة، إن المقاومة حققت نصرا يمهد الطريق نحو القدس، هذا وفور هذا الإعلان خرج عشرات آلاف الفلسطينيين في مدن غزة وخان يونس ورفح وفي مخيمات القطاع حاملين الأعلام الفلسطينية ورايات الفصائل, ومرددين هتافات تشيد بالمقاومة وسط إطلاق الرصاص والألعاب النارية، كما خرجت حشود في مدن الضفة الغربية ، -خاصة في نابلس والخليل ورام الله ابتهاجا بصمود المقاومة في غزة، وشملت الاحتفالات أيضا مخيمات اللاجئين في لبنان والأردن، ومخيم اليرموك جنوبي دمشق، وقبيل سريان الهدنة مساء أمس, قتل إسرائيليان أحدها ضابط وفقا لتقارير إسرائيلية، وأصيب آخرون إثر سقوط قذائف أطلقتها المقاومة على مجمع أشكول الاستيطاني قرب حدود غزة, كما سجلت إصابات في صفوف الإسرائيليين في أسدود وبلدات أخرى، ومن جهتها كانت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، وسرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي أطلقتا قبيل سريان الهدنة صواريخ بعيدة المدى نحو تل أبيب من ضمن نحو 160 صاروخا وقذيفة أطلقت على أهداف إسرائيلية في اليوم الخمسين من الحرب التي بدأتها إسرائيل في 8 جويلية الماضي. كما نشطت الحركة صباح أمس في قطاع غزة، حيث خرج السكان إلى الشوارع لقضاء شؤونهم وتفقد ممتلكاتهم بعد التدمير الواسع الذي أحدثه القصف الإسرائيلي، حيث قال الجيش الإسرائيلي إنه لم تطلق أي صواريخ أو قذائف من قطاع منذ سريان الهدنة, كما لم تسجل أي غارات جوية منذ السابعة من مساء أمس. كما إن آلاف الفلسطينيين الذي شردهم العدوان ويقدر عددهم الإجمالي بأكثر من نصف مليون سيظلون مؤقتا في المدارس التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين. ومن جهته أسفر العدوان عن استشهاد نحو 2150 فلسطينيا، وإصابة 11 ألفا آخرين, وتدمير آلاف المنازل, وأحدث ضررا جسيما في البنية التحتية. وأما في المقابل, أفاد مصدر إعلامي ، بأن إسرائيل تعيش حالة إحباط بعدما فشلت في تحقيق جل أهدافها, وعلى رأسها توجيه ضربة قاتلة لحركة حماس, ونزع سلاحها، كما أضاف أن رؤساء البلدات المتاخمة لقطاع غزة عبروا عن غضبهم لأن إسرائيل لم تحقق أي إنجاز، ووصف بعضهم اتفاق الهدنة المفتوحة بأنه اتفاق استسلام وخضوع، وتابع أن مئات الإسرائيليين الذين نزحوا سينتظرون أياما حتى يتحققوا من أن القصف لن يعود، وقالت مصادر إسرائيلية إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو امتنع عن عرض اتفاق الهدنة على المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية, واكتفى بإبلاغ الوزراء الثمانية الأعضاء بالقرار بعد علمه أن نصفهم يعارضونه.
بنود الاتفاق
تنص صيغة الاتفاق على إعادة الإعمار, وإنهاء الحصار, وفتح المعابر بما يحقق سرعة إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية ومواد البناء إلى القطاع، وكذا فتح جميع المعابر والسماح بإدخال كل ما يحتاجه القطاع من أموال مع حل مشاكل الكهرباء, والسماح بالصيد البحري حتى مسافة ستة أميال بحرية, ووقف سياسة الاغتيالات, وعدم استهداف المقاومين والقادة في القطاع، كما نص الاتفاق على تأجيل المحادثات بشأن الميناء البحري والمطار والأسرى لتبدأ بعد شهر من تاريخ سريان اتفاق وقف إطلاق النار، كما صرح عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، عزت الرشق إن الاتفاق ينص على فتح المعابر بشكل طبيعي ويضمن حرية الحركة, باستثناء معبر رفح الذي لم يتطرق إليه الاتفاق لأنه شأن فلسطيني مصري، ومن جهتها أكدت حركة حماس أن الاتفاق يحقق المطالب الآنية للمقاومة, وهي رفع الحصار من خلال فتح المعابر لإدخال ما يحتاجه القطاع، كما قد رحبت الأمم المتحدة والولايات المتحدة بالهدنة, ودعتا إلى تثبيتها. وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية جين ساكي إن وزير الخارجية جون كيري والإدارة الأمريكية سيبذلان الجهود لتثبيت الهدنة, وإن المفاوضات لنزع السلاح في غزة ستكون طويلة وربما سيقودها المصريون، حسب تعبيرها.




tgs'dk:hghpjthg fhgkwv ,Ysvhzdg jj[vu hgYpfh' chau loan luan phim




 توقيع : جنون العشق


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2015   #2
SaHeR


الصورة الرمزية SaHeR

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (08:20 AM)
 المشاركات : 973 [ + ]
 التقييم :  116
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اذاكانت الحياه
تقاس بي لحظات
السعادة فكتبو
علي قبري
مات قبل
ان يولد
لوني المفضل : Blue

1712  
افتراضي



تسلم الأيادي على روعة طرحك
وجمال إختيارك
الله يعطيك العافيه
مع خالص آحتـرآمي لك


 
 توقيع : SaHeR

السيرة
وَ أخافُ مِن حِبرِكَ المَدفونِ في وَرَقي إذ نآداهُ مؤذّن الشّوق أَن حيّ عَلى بَعثٍ جديدْ .! ،
الموقع
وَ لِأن عَينيكَ وَطَن ، تَجتَمعُ بينَ ذِراعيكَ بِقاعُ العالَمِ أَجمَع .. .بها اقيم انا
الاهتمام
غِيابٍ لَيسَ لَهُ صِلَةَ رَحِمٍ بِعودَة !
الوظيفة
لَستُ سِوَى موسيقَى تتَأرجَحُ بينَ فَقدَين .. أَنا وَ أنت !
التوقيع
أن شراستك كلها
إنما هي لإخفاء قلب هش .. !!

من مواضيع



رد مع اقتباس
قديم 06-10-2015   #3


الصورة الرمزية الجنرال

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 76
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 11-23-2015 (05:20 AM)
 المشاركات : 264 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Indigo

420  
افتراضي



فلسطين حرة عربية

ستبقى للابد

تحية الكم دولة الصمود

شكرا عالموضوع الحلو


 
 توقيع : الجنرال



رد مع اقتباس
قديم 06-25-2015   #4
الوداع


الصورة الرمزية ملكة الاحساس

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 العمر : 31
 أخر زيارة : 11-05-2016 (03:07 PM)
 المشاركات : 2,432 [ + ]
 التقييم :  185
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

4690  
افتراضي



كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 
 توقيع : ملكة الاحساس



رد مع اقتباس
قديم 07-21-2015   #5


الصورة الرمزية حكايه ناي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 122
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 01-25-2017 (02:27 PM)
 المشاركات : 919 [ + ]
 التقييم :  102
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Azure

2042  
افتراضي



رووووعه
يعطيك العافيه
وتسلم الايادي على
الطرح الراقي
مودتي


 
 توقيع : حكايه ناي



رد مع اقتباس
قديم 08-08-2015   #6
صــادق الوعـــد


الصورة الرمزية عاشق الجنان

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 156
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 11-11-2015 (10:36 PM)
 المشاركات : 430 [ + ]
 التقييم :  80
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen

944  
افتراضي



آختيَآرَ مميز وراقي جِدآ
..ْ~|
سَلمتَ علىَ هذا الآطَروح الآنيقَ
..ْ~|
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|


 
 توقيع : عاشق الجنان



رد مع اقتباس
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
موقع شات فلسطين
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team

۩۞۩{ المنتديات الإسلامية }۩۞۩ المنتديات الإسلامية - عقيدة - فقه سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم - الخلفاء الراشدين. الصوتيات الإسلامية - المحاضرات - الأناشيد. ۩۞۩{ الترحيب والإهداءات }۩۞۩ الترحيب وإستقبــال الضيوف الجدد وطني - حكام الوطن - اليوم الوطني. Ask Me كآفيه ملتقى آهل منتديات فلسطين مدونات الأعضاء - عالم من الإحساس . ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ المنتدى العام - مساحة بلا حدود - فلسفة فكر. حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامه. أخبار محليه - عالمية - صحف ومجلات. الصحة - الطب البديل - داء ودواء. التراث - الماضي الجميل - ذكريات الأجداد. الرياضة السعودية - الرياضة العربية - الرياضة العالمية. السياحة - السفر - الرحلات. ۩۞۩{ المنتديات الأدبية }۩۞۩ همس القوافي - قصائد منقوله - قصائد شعريه خواطر جديده - خواطر حب - خواطر رومانسيه - خواطر شعريه عزف منفرد لِـ كُتاب - شعراء منتدى فلسطين . حروف لايعانقها الجفاف - تنتمي لأصحابهآ. قصص واقعية - حكايات - قصص حكمة - قصص مضحكة ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ الحياة الزوجية - مودة ورحمة - مشكلات زوجية. الأمومة والطفل - تربية الطفل - ملابس أطفال. عالم آدم - ملابس رجالية - عطورات رجالية. مملكة المرأه - أزياء نسائية - العناية بجمالك. وصفات طبخ - مأكولات - حلويات. ديكور منازل - أثاث - غرف نوم. أشغال يدويه - مواهب فنيه - أعمال يدويه. ۩۞۩{ المنتديات التعليمية }۩۞۩ ثقافات العالم - حضارات الشعوب - الشخصيات. التعليم - بحوث علمية - تحميل كتب -علم الإدارة. ذوي الإحتياجات الخاصه - التربية الخاصة. علم النفس - تطوير الذات - تحليل الشخصيه. ۩۞۩{ المنتديات الترفيهية }۩۞۩ فعآليات ومسآبقات منتديات فلسطين فرفشة - وناسه - طرائف ونكت. صور جديدة - صور منوعة - كاركتير. فواصل مواضيع - إكسسوارات تنسيق المواضيع. عالم الحيوان - عالم النبات. ۩۞۩{ منتدى الإتصآلات }۩۞۩ عالم الجوال - Mobily - STC - Zain - vodafone خلفيات آيفون - خلفيات بلاك بيري - خلفيات جالكسي. رسائل جوال - مسجات - وسائط - SMS - MMS يوتيوب - يوتيوب مضحك - مقاطع الفيديو و YouTube ماسنجر - توبيكات - برامج الماسنجر - صور ماسنجر. ۩۞۩{ منتديآت التقنية }۩۞۩ برامج مشروحه - كمبيوتر - انترنت. قسم الفوتوشوب - Photoshop. قسم السويتش ماكس - SWiSHmax تصاميم - إبداع الأعضاء - طلبات التصاميم دورات التصميم التعليمية ( حصري ) ۩۞۩{ تطوير المنتديات }۩۞۩ طلبات المنتديات - تصميم منتديات مجانية إستايلات مجانيه - تطوير المواقع - تصميم إستايلات. هاكات - أكواد - تطوير المنتديات. ۩۞۩{ المنتديآت الإدارية }۩۞۩ ~•₪• المواضيع المخالفة ~•₪• ~•₪• الإقتراحــات والشكــاوي و التبادل اعلاني ~•₪• ~•₪•خاص للاداره والمراقبين والمشرفين~•₪• ~•₪• قسم الأعضــاء والتكريمات الإداريـه~•ـ₪• خيمة الرمضانية تطوير المواقع اشهار المواقع والمدونات فسم خاص لتصاميم الاعضاء حصرية | شروحات للاعضاء جدد | قسم الاعلانات التجارية السيارات وعالم السرعة وظائف - فرص عمل - طلبات وظائف. ركن العروس - فساتين زفاف - إحتياجات العروس. ثقافات أجنبية - لغات - دروس أجنبية. هل تعلم - معلومة - فائدة. صور إنمي - خلفيات الإنمي - رمزيات إنمي. ألعاب - تسلية - مسابقات خفيفه. قسم الافلام ومسلسلات الاجنبية والعربية والهندية والسورية والتركية والمصرية الغرائب والعجائب حول العالم الأهداءات والتبريكات والتهاني والتعازى الأرشيف لمواضيع المكررة فتاوي الفن والفنانين معلوماتهم وصورهم الاعجاز العلمى للقرآن الكريم والسنة القران الكريم قسم الحج والعمره تفسير الاحلام والابراج اتيكيت واصول الضيافة قسم رومات شات فلسطين صور بنات 2021 صور شباب 2021 قصص وخواطر الخوري اعضاء شات جوال فلسطين الكرام اخر اخبار اعضاء شات جوال فلسطين شات جوال فلسطين